عيادة الإليكسير:روايتنا في سطور

بدأت حكايتنا في قلب المنطقة الطبية بلندن: هارلي ستريت. هنا، أثمرت ساعات العمل الطويلة، وليالي السهر المضنية والشغف بما يتم تنفيذه، علاقةَ عمل وصداقة وثيقة العُرى بين كل من ماهي وأكايينا. وأصبحت بحوثهما المكثفة حول مرض السرطان وفيروس نقص المناعة البشرية، فضلاً عن دور الفيتامينات في مساعدة الجهاز المناعي

على الوقاية من الأمراض، عِماداً أساسياً ارتكزتا إليه لإتمام مراحل العمل التالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ شغفهما بمنح العملاء الصحة المديدة، وهو مفهوم سخّرت فيه المؤسِّستان كل طاقاتهما لفترة طويلة من الزمن، قد أدى إلى مثابرتهما على تطوير

مقوّمات العافية اليومية المستدامة إلى الأبد. استمدّت ماهي وأكايينا الوحي من طبيب بالتيمور جون مايرز وخليطه المميز من المغذيات عبر الوريد، وعملتا بدون ملل أو كلل لتطوير مجموعتهما المميزة من سائل الفيتامينات الخاص بهما لتلبية مختلف احتياجات

ومتطلبات المرضى من اجل منحهم أعلى مستوى من الصحة والعافية. وهكذا أبصر مركز “ذا إلكسير كلينك” النور. تتوفر باقة متنوعة من الحِقن الوريدية، بدءاً من علاج “فيتادريب” لكبار الشخصيات الغني بمزيج من الفيتامينات والمعادن الرئيسية الملائمة

لاحتياجاتك، وصولاً إلى علاج “أدرينال فاتيغ فيتادريب” المصمم لمساعدتك على معالجة الخلل في الغدة الدرقية، ومتلازمة التعب المزمن والاكتئاب. وبمساعدة فريق يتمتع بأعلى مستويات الخبرة، أبصر “ذا إلكسير كلينك” النور وراح يزدهر ويتطور في لندن حتى وصل إلى الشرق الأوسط بعد إبرام شراكة مع كوزمِسيرج ومستشفى الإمارات.

تُعدّ علاجات “فيتادريب” من “ذا إلكسير كلينك” الطريقة الأكثر فعالية، وطبيعية وأماناً للتخلص من سموم الجسم والحفاظ على عافية مديدة. فنحن نستخدم أكثر التقنيات تقدّماً ونستقدم ممرضين مختصين على أعلى درجات التدريب لتوفير خدمات رعاية ذات جودة عالية.

إنجازات

· نحظى بقاعدة عملاء واسعة من كبار الشخصيات، وأبطال الرياضة والمهنيين وغيرهم ممّن يضعون كامل ثقتهم فينا للحفاظ على صحتهم وتعزيزها.

· لا تُستخدم علاجات “فيتادريب” إلا بناءً على إرشادات الطبيب بعد الخضوع لفحص صحي كامل.

· نحن نعدّ تركيباتنا الخاصة المصممة لتلبية احتياجات محددة لدى عملائنا، وهي ليست مخصصة للتشخيص أو العلاج أو الوقاية من أي مرض.

· لقد ابتكرنا علامةً موثوقة وذائعة الصيت في أنحاء الشرق الأوسط، وإسبانيا والمملكة المتحدة، كما أبرمنا شراكات وثيقة مع فنادق بلغاري، وكوزمِسيرج ومستشفى الإمارات.

· نحن نقدّم باقة واسعة من حِقن الفيتامينات التي تلقى رواجاً هائلاً، لتعزيز جمال عملائنا “الداخلي والخارجي” ومنحِهم الصحة والعافية على المدى الطويل.

· من المهم التشديد على أنّنا صمّمنا بروتوكولاتنا وبرنامج شراكتنا لحمايتك بشكل كامل.