فريقنا المتميّز

أكايينا أموروس

مديرة وشريكة في التأسيس

هي المدير والشريك المؤسِّس لمركز “ذا إلكسير كلينك”®. على مدى السنوات التسع الفائتة، درست وعملت على أعلى مستوى مهني في مجال التمريض، حيث تخصّصت في العلاجات التجميلية ورعاية المريض بعد العمليات الجراحية، وذلك في عيادات هارلي ستريت الأشهر من نار على علم. هي ممرضة عامة مسجلة ومعروفة، وعضو في مجلس التمريض والقبالة وفي الكلية الملكية للممرضين. كما تتمتع بشغف كبير في العمل مع فريق عالي الكفاءة في قلب المنطقة الطبية بلندن، بغية تقديم أحدث العلاجات التجميلية الفاخرة وأكثرها تقدّماً في العالم. علاوة على ذلك، توفر أموروس علاجات تجميلية فاخرة ومكافِحة لعلامات التقدّم في السن، باستخدام أحدث أساليب التخلص من سموم الجسم، والتزويد بالفيتامينات، والمعادن والكولاجين لتعزيز جهاز المناعة، وفقدان الوزن، والإمداد بالطاقة والحيوية ونضارة البشرة.

ماهي أراميديه

مديرة وشريكة في التأسيس

هي المدير والشريك المؤسِّس لمركز “ذا إلكسير كلينك”® وعضو ناشط في الكلية الملكية للممرضين وفي مجلس التمريض والقبالة، إذ تتمتّع بباعٍ طويل في مجال إدارة البحوث السريرية. يستلزم التعامل مع علاج السرطان شغفاً كبيراً، وهذا ما دفع ماهي لتمضية السنوات الأربع الأخيرة في الاضطلاع ببحوث متقدّمة حول “الببتيدات المخترقة للخلايا كدواء مطوَّر لقمع انتشار السرطان” وبرنامج فيروس نقص المناعة البشرية تحت عنوان “الجيل الثاني من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز لدى مستخدمي حُقن المخدرات عبر الوريد”. وبعد أن عملت لصالح اتحاد الخدمات الصحية الوطنية وعيادات هارلي ستريت الشهيرة عالمياً، باتت تعمل حالياً مع أكايينا أموروس إلى جانب فريق متميّز في قلب المنطقة الطبية بلندن. أما هدفها الرئيسي فيكمن في توفير علاجات جمالية فاخرة ومكافِحة لعلامات التقدّم في السن باستخدام أحدث أساليب التخلص من سموم الجسم، لتعزيز الصحة والعافية ككل من خلال مركز “ذا إلكسير كلينك”®.

Shantelle Mills

Operations Manager, UK

With an extensive background in Beauty and Aesthetics, Shantelle has decided to bring her knowledge and experience to The Elixir Clinic®. With over 14 years working in 5* environments in the heart of The Medical District in London, Shantelle oversees our UK locations and ensures our standards are at the highest level possible.